وصفات جديدة

راوند تنهار

راوند تنهار


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

هذا الوقت من العام هو المفضل لدي عندما تشرق الشمس في الصباح الباكر ، يمكنك العثور على الأشجار المزهرة في كل مكان واختفت سماء الشتاء الرمادية منذ فترة طويلة.

  • 10 خيوط راوند
  • 4 ملاعق كبيرة ماء
  • 8 ملاعق كبيرة سكر
  • لتنهار:
  • 200 غ دقيق
  • 110 جرام زبدة
  • 110 جرام سكر بني

حصص: 6

وقت التحضير: أقل من 60 دقيقة

تحضير الوصفة تنكمش بالراوند:

اغسلي الراوند وقطعيه إلى قطع بطول إصبع ، ثم ضعيه في صينية للفرن ، ورشي عليه بالماء ورشي عليه السكر. توضع في الفرن الساخن على حرارة 180 درجة مئوية / 4 غاز لمدة 15 دقيقة.

في غضون ذلك ، قم بعمل الفتات:

في وعاء ، اخلطي الدقيق مع الزبدة والسكر البني حتى تتكون عجينة متفتتة للغاية ، على شكل فتات. بعد مرور 15 دقيقة ، أخرجيها من الفرن ورشي فتات العجين فوق الراوند وضعيها في الفرن مرة أخرى لمدة 45 دقيقة أخرى. قدميها ساخنة أو باردة مع الكريمة السائلة.

شهية طيبة!!!


الراوند والفراولة تنهار

الراوند والفراولة تنهار. أنا أحب هذه الحلوى! إنه سريع ولا يتطلب الكثير من الخبز ، لذا فهو مثالي لفصل الصيف. يشبه الفتات التورتة المقلوبة حيث تخفي طبقة العجين المقرمشة الفاكهة الدافئة والعصرية تحتها. أفضل أن أطبخ الفاكهة قبل أن تنضج وتترك العصير.

في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون الفتات جافًا جدًا إذا تم وضع الفاكهة في الدرج في اللحظة الأخيرة فقط. بالإضافة إلى ذلك ، أخبز طبقة الكفتة من قبل وأقوم بتجميدها. يمكن خبزها واستخدامها في نفس اليوم. يساعد الخبز المسبق على البقاء هشًا ومتفتتًا وليس طريًا. تنضج الفاكهة بشكل أسرع وأحيانًا قد يظل الجزء المفتت طريًا جدًا أو نيئًا.

مزيج الفواكه المختار موسمي & # 8211 راوند مع الفراولة. إذا لم تتمكن من العثور على الراوند ، فيمكن استبداله بسهولة بالتفاح أو أي فاكهة أخرى تفضلها. يمكنك استخدام التوت أو التفاح أو الكمثرى أو البرقوق أو خليط. من الجيد أن تكون الفاكهة أكثر عصارة. نسخة الفراولة هي واحدة من المفضلة لدي ، خاصة عندما تكون في الموسم. إنها أعذب وتحافظ على شكلها أفضل مما كانت عليه عند التجميد.

تأتي هذه الحلوى من المملكة المتحدة وعادة ما تكون النسخة الحلوة هي الأكثر شعبية. ولكن هناك أيضًا النسخة المالحة من الطعام. عادة ، يتم تغطية خليط الفاكهة أو الفاكهة ، المطبوخة مسبقًا أم لا ، بمزيج من الدقيق والزبدة والسكر ، والتي تصبح مقرمشة عند الخبز وتتكون من كتل صغيرة من العجين. ومن هنا جاء الاسم ينهار ، وهو ما يعني شيئًا ينقسم إلى قطع أو شظايا.

الراوند والفراولة تنهار

مكونات

لأربع حصص من الفتات (أشكال مستطيلة متوسطة)

تفتت تتصدر

200 غرام دقيق أبيض
100 غرام زبدة باردة مكعبات
100 غرام سكر أبيض ناعم
30 غرام رقائق اللوز المطحون باليد
قليل من الملح
1-2 ملاعق صغيرة من القرفة

مزيج الفاكهة

360 غرام قطع الراوند إلى مكعبات 3-4 سم.
720 غرام تقطع الفراولة إلى 2 أو 4 قطع حسب الحجم
140 غرام سكر أبيض
2 مكعبات صغيرة من الزبدة
2 ملاعق كبيرة نشا

وقت التحضير: عشر دقائق

وقت الخبز10 & # 8211 15 دقيقة للتزيين ، 10 دقائق للكرامبل

نحن نصنع الصدارة أولا. في وعاء ، قم بوزن الدقيق والزبدة. سحق الزبدة بأصابعك حتى تحصل على فتات أكبر. أضف باقي المكونات واخلط قليلاً لتوزيعها جميعًا بالتساوي. انشر الكوب على صينية مبطنة بورق الخبز واخبزيها لمدة 10-15 دقيقة حتى يصبح لونها بني فاتح. يُحفظ جانباً أو يُجمد طوال الليل. يحفظ فى الفريزر لمدة 6 شهور.

لخلطة الفاكهة ، سخني مقلاة مع القليل من الزبدة. نقوم بطهي الراوند أولاً لأنه أقوى. يرش السكر فوقه ويطهى لبضع دقائق. نحن نمزج. ثم تضاف الفراولة وتطهى حتى تخرج القليل من العصير. اخلطي النشا في وعاء صغير مع القليل من الماء الفاتر وأضيفيه إلى المقلاة. سنحصل على صلصة أكثر سمكًا تتسع للفاكهة. في الفرن ، يستمر النشا في الطهي ويثخن كل شيء.

يُسكب مزيج الفاكهة في قوالب ويُغطى بطبقة من الفتات.

اخبزيها لمدة 10 دقائق على حرارة 190 درجة حتى تبدأ الصلصة في الغليان حول الحواف.

قدم هذه الحلوى الساخنة. يمكن إعادة تسخينه. إلى جانب ذلك ، يمكنك تناول كوب من الآيس كريم أو القليل من صلصة الفانيليا أو ملعقة كبيرة من الكريمة.


بلانمانجر بالراوند

  • 500 مل من كريمة الصويا السائلة
  • 150 غرام سكر بني غير مكرر / موسكوفادو
  • 150 غرام لوز مطحون
  • 4-5 ملاعق كبيرة سكر بني غير مكرر
  • 2 ملاعق صغيرة ونصف أجار أجار
  • 1 ملعقة صغيرة خلاصة اللوز
  • 2 سيقان راوند كبيرة
  1. اخلطي اللوز المطحون مع الكريمة السائلة الساخنة واتركيها تنقع لمدة 4-6 ساعات.
  2. نخل السائل من خلال منخل دقيق جدا (أو شاش).
  3. نضيف السكر فوقه ونتركه حتى يغلي. عندما يبدأ في الغليان ، أضيفي أجار أجار واتركيه يغلي لمدة 3 دقائق أخرى مع التحريك باستمرار.
  4. بعد أن يبرد الخليط ، أضيفي جوهر اللوز. ضعي 4 أكواب أو سلطانيات واتركيها لتبرد 4-5 ساعات قبل التقديم.
  5. يغسل الراوند ويقطع إلى قطع. ضعي في مقلاة مع السكر ، غطيها واتركيها على نار هادئة لمدة 10 دقائق. ضع قطع الراوند فوق الكؤوس مع بلانكمانجر (أو بلان مانجر أو بلانكمانج).


المكونات تنكمش بالفواكه الموسمية:

  • 100 جرام زبدة
  • 150 جرام من الدقيق (نصف دقيق الجاودار ، 1/2 دقيق أبيض كنت أستخدمه)
  • 1 ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان الطبيعي
  • جراب الفانيليا
  • رشة ملح
  • 4 ملاعق كبيرة سكر بني

تكوين الفاكهة:

  • 4 حبات خوخ ، 1 مانجو ، 3 ملاعق كبيرة من التوت الأسود & # 8211 الفكرة هي أنه يمكنك إضافة أي نوع من الفاكهة مع بعضها بشكل جيد ، أو ببساطة تفاح بالقرفة
  • 3 ملاعق كبيرة سكر بني
  • 1 ملعقة كبيرة من نشا الذرة (جوستين) أو 1 1/2 ملعقة كبيرة طحين

طريقة التحضير تنكمش مع الخوخ والمانجو والعليق (أو الفاكهة من اختيارك)

تحضير الفاكهة

كما قلت ، تكوين الثمرة حسب التفضيلات والموسم ومحتوى الثلاجة. هل تصادف وجود خوخ ومانجو وتوت في المنزل؟ هذا ما استخدمته ولست آسف. لقد كان مزيجًا رائعًا. يمكنك أيضًا استخدام الخوخ والتوت ومكعبات التفاح أو & # 8230 كما يقول المثل "السماء هي الحد".

مهما كانت الفاكهة التي تستخدمها للتفتت ، يتم غسلها وتقشيرها وتنظيفها. تقطع إلى قطع مناسبة (باستثناء الفواكه مثل التوت ، العنب البري ، العليق ، الفراولة ، إلخ).

قم بتشغيل الفرن واضبطه على 190 درجة مئوية.

1. ضع الثمار في وعاء (الصورة 1) وأضف فوقها النشا أو الدقيق و 3 ملاعق كبيرة من السكر البني (الصورة 2). تخلط جيدا حتى تصبح ناعمة.

تجميع الحلوى

2. للفتات ، قم بإعداد إما صينية أو أطباق فردية (رامكينز) مدهونة بقليل من الزبدة (استخدمت صينية مقاس 25 & # 21515 سم).

3. ضعي الدقيق ، دقيق الشوفان ، الملح والسكر البني (4 ملاعق كبيرة) في وعاء. ازرع الفانيليا بالطول واكشط البذور وأضف الملح إلى خليط المكونات الجافة.

4. أضيفي الزبدة الباردة ، مقطعة إلى قطع ، وباستخدام أصابعك ، اخلطي الزبدة في المكونات الجافة حتى تكتسب المظهر المميز للفتات (الصورة 3).

في الشكل مدهون بالزبدة ، يُسكب مزيج الفاكهة ويُستوى.

رشي خليط الطحين والزبدة على الوجه ، ثم اضغطي برفق براحة يدك دون الضغط بشدة.

شكليها في فرن محمى على حرارة 190 درجة مئوية حتى تتحول القشرة إلى اللون البني بشكل جيد (حوالي 35-40 دقيقة).

بالطبع ، في هذه اللحظة ، تفوح رائحة المنزل بالكامل بالفعل من الفطيرة والفانيليا والسكر البني والفاكهة. حافظ على شهيتك تحت السيطرة لمدة 15-20 دقيقة فقط ، وهو ما يكفي لتناول الطبق الرئيسي ، على سبيل المثال ، ثم قم بتقسيم هذا الانهيار الساخن ، دون الاهتمام قليلاً بالمظهر. كلما كان ريفيًا أكثر ، سيكون أكثر إثارة للاهتمام. يقدم Crumble مع آيس كريم الفانيليا أو الكاسترد (كريم الفانيليا) ويضمن النشوة لجميع رواد المطعم. :)


المكونات فطيرة الراوند والفراولة

  • 300 جرام دقيق
  • 150 جرام زبدة
  • رشة ملح
  • 4-5 ملاعق كبيرة من الماء البارد
  • 600 جرام فراولة طازجة مغسولة ومقشرة ومقطعة الى قطع
  • حجم مساوٍ لحجم قطع الفراولة من جذع الراوند المقطّع إلى قطع 3 سم. أو 400 مل. مربى الراوند
  • 300 جرام من السكر (إذا كنت تستخدم كل من الفراولة والراوند الطازج ، إذا كنت تستخدم المربى ، تحصل على 150 جرامًا من السكر)
  • 2 ملاعق كبيرة دقيق
  • ملعقة صغيرة قشر ليمون مبشور
  • عصير ليمون
  • 1 ملعقة صغيرة فانيليا
  • 2 ملاعق كبيرة سميد أو فتات الخبز
  • 1 بياض بيضة نيئة مخفوقة بالشوكة
  • 2 ملاعق كبيرة من السكر الناعم (يفضل السكر البني ، لكن لم يكن لدي هذه المرة) للرش
  • بالإضافة إلى: طحين رش سطح العمل ، زبدة ل. شكل

تحضير فطيرة الراوند والفراولة:

قبل متابعة تعليمات التحضير ، يجب الكشف عن مصدر الوصفة. لقد انجذبت إلى وصفة فطيرة الراوند والفراولة لأنها بدت بسيطة وريفية وواعدة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العجين غير المحلى جعلني أتخيل تباينًا لطيفًا للغاية بين القشرة المالحة قليلاً والحشوة الحلوة الحامضة. وهذا ما كان عليه الأمر! التغييرات التي أجريناها على الوصفة طفيفة.

قشرة:

نخلط الدقيق مع الملح في وعاء ونضيف الزبدة الباردة المقطعة إلى قطع (الصورة 1). قطعي الزبدة إلى قطعتين بسكين أو شوكة حتى يصبح شكلها رمليًا حبيبيًا (الصورة 2). أنت لا تعمل بيديك لأن الزبدة تذوب وتفقد العجينة قوامها. أضف الماء البارد جدًا ، ملعقة كبيرة في كل مرة واعجن لفترة وجيزة وبسرعة كبيرة ، بما يكفي لربط التركيبة (الصورة 3). لا تضيف ماء أكثر من اللازم ولا تقلب أكثر من اللازم. يجب أن تكون العجينة قادرة على تجميعها في كرة ، عندما تكون جاهزة ، توضع على سطح العمل المطحون بالدقيق وتقطع إلى جزأين (الصورة 4).

يقع أحد الأجزاء مع الإعصار في قرص يبلغ قطره حوالي 40 سم. يتم لفها على شوبك ثم نقلها إلى قالب حامض مدهون بقليل من الزبدة. نضغط على العجينة برفق ، ونخزها بالشوكة من مكان إلى آخر ، ونضعها في الثلاجة.

قم بتشغيل الفرن واضبطه على 200 درجة مئوية.

التعبئة والتجميع

لو كنت قد استخدمت الراوند الطازج ، لما كنت سأضطر إلى غسله جيدًا ، ورمي الرؤوس وتقطيع تلك السيقان الرقيقة إلى قطع ، بدون نسيج خشبي. ومع ذلك ، وكما أوضحت لك بالفعل ، فقد قابلت الراوند قبل موسم الفراولة. لا يمكن أن يفوتني هذا الاجتماع ، لكوني الأول في حياتي.

لذلك قمنا بإعداد السيقان الحمراء كما هو موضح في الفقرة السابقة. ثم وضعتها في قدر على النار بكمية متساوية من السكر. في وقت قصير جدًا ، كان لدي مربى من كل الجمال ، حامض ورائحة. لقد غليت الراوند مع القليل من السكر ، وسرعان ما زاد سمكه.

حسنًا ، بالنسبة لفطيرة الراوند والفراولة ، استخدمت 400 مل. من هذا المربى الذي خلطته مع الفراولة المقطعة إلى قطع كبيرة. احتفظت ببعض الفراولة اللطيفة لأضعها على القمة.

أضفت فوق الفراولة الممزوجة بمربى الراوند ملعقتين كبيرتين من الدقيق وخلاصة الفانيليا والقشر وعصير الليمون.

رشش 1 ملعقة كبيرة سميد فوق العجينة. أفرغت الحشوة في الأعلى. في الأعلى ، قمت بترتيب الفراولة المحفوظة ، مقطعة إلى قطعتين ، ورش منها 1 ملعقة كبيرة من السكر و 1 ملعقة كبيرة من السميد.

من العجينة المتبقية ، أنشر ورقة وأقطعها إلى شرائح. من هؤلاء قمنا بتشكيل شبكة فوق الحشوة. يمكن ببساطة تغطية الحشوة بورقة عجين مثقبة من مكان إلى آخر. دهنت شرائح العجين ببياض البيض المخفوق ورشها بالسكر. من الناحية المثالية ، كان من الممكن أن يكون السكر البني ، لكن لم يكن لدي في المنزل.

طبخ

ضعي الفطيرة في الفرن المسخن على حرارة 200 درجة مئوية ، على ارتفاع متوسط ​​، وبعد 15 دقيقة ، خففي الحرارة إلى 170 درجة واخبزيها لمدة 45 دقيقة أخرى. الفطيرة جاهزة عندما تكون شبكة العجين بنية قليلاً والحشو فاتح للشهية & # 8230eh ، سيكون من الأفضل أن تقول أنه في المنزل تنبعث منه رائحة تجعلك تبكي وتشعر بالرغبة في تناول الفرن.

أعلم أنه سيكون صعبًا جدًا ، لكن يجب ترك الفطيرة لتبرد في شكلها قبل تقديمها. إنه رائع مع آيس كريم الفانيليا وأقسم أنه أفضل فطيرة صنعتها على الإطلاق!

أخيرًا ، بعد هذا الجنون العطري ، أريد أن أتحداك: لأنه موسم الفراولة ، أود منك أن تكتب لي في تعليق ، بالإضافة إلى انطباعات هذه الفطيرة ، بالطبع ، ما هي وصفة الفراولة الأخرى التي تفضلها لرؤية ما تم نشره على المدونة. للاستفادة الكاملة من الفراولة هذا الموسم :).


الراوند: خصائصه وفوائده ، بالإضافة إلى وصفتين لذيذتين

الراوند ، المعروف أيضًا باسم ريفنت ، هو نبات فريد من نوعه ، وهو معروف بشكل خاص بسيقانه الحامضة. في بعض المناطق ، يتم تأطيرها بالفاكهة ، وفي آسيا ، غالبًا ما تستخدم جذور الراوند كعلاج طبيعي.

الراوند له أوراق كبيرة مدعومة بسيقان سمين (أعناق) يتم تناولها. على الرغم من أن أوراق النبات سامة ، إلا أن السيقان / السيقان تستخدم في تحضير الفطائر والكومبوت والأطعمة الأخرى لرائحتها الحامضة واللاذعة.

الراوند هو نبات يُطهى عادة بكميات معينة من السكر بسبب مذاقه الحامض. السيقان أو السيقان لها ظل يختلف من الأحمر إلى الوردي إلى الأخضر الباهت ولها تناسق مشابه لسيقان الكرفس.

ما هي العناصر الغذائية التي يحتويها الراوند

الراوند ليس بالضرورة نباتًا غنيًا بالعناصر الغذائية الأساسية ، ولكنه يحتوي على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية. في الوقت نفسه ، يعتبر الراوند مصدرًا جيدًا جدًا لفيتامين K ، حيث يوفر ما بين 26-37 ٪ من الاحتياجات اليومية الموصى بها من فيتامين K ، في جزء من 100 جرام. تختلف هذه النسبة ، خاصة إذا كان الراوند مطبوخًا أم لا. مثل الخضروات الأخرى ، الراوند غني جدًا بالألياف ، ويقدم كميات مماثلة لتلك الموجودة في البرتقال أو التفاح أو الكرفس.

تحتوي الوجبة 100 جرام من الراوند المسلوق مع السكر المضاف على: 116 سعرة حرارية ، 31.2 جرام من الكربوهيدرات ، 2 جرام من الألياف ، 0.4 جرام من البروتين ، ولكن أيضًا كميات كبيرة من فيتامين ك 1 ، الكالسيوم ، فيتامين سي ، البوتاسيوم ، حمض الفوليك .

تحتوي هذه الخضار على نسبة معتدلة من فيتامين ج ، وتوفر 6٪ من الاحتياجات اليومية الموصى بها من فيتامين ج ، في جزء من 100 جرام.

ما هي خصائص وفوائد الراوند

يخفض نسبة الكوليسترول - ينبع الراوند مصدر جيد للألياف. في دراسة مضبوطة ، تناول الرجال الذين يعانون من ارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم 27 جرامًا من الألياف من سيقان الراوند يوميًا لمدة شهر. وجد الباحثون أن تناول الألياف من السلالات قلل من الكوليسترول المنتشر لدى المشاركين بنسبة تصل إلى 8٪ وخفض الكوليسترول الضار بنسبة تصل إلى 9٪.

مصدر ممتاز لمضادات الأكسدة - تشير إحدى الدراسات إلى أن الكمية الإجمالية للبوليفينول في الراوند أعلى حتى من محتوى البوليفينول في أوراق اللفت **. بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل المركبات المضادة للأكسدة الموجودة في الراوند على الأنثوسيانين ، وهي المسؤولة عن اللون الأحمر لهذه الخضار والتي تساهم في بعض الفوائد الصحية.

يحتوي الراوند أيضًا على الكالسيوموهو عنصر غذائي أساسي لصحة العظام والأسنان. 1 كوب من الراوند يوفر 105 مجم من الكالسيوم ، أي حوالي 10٪ مما يحتاجه البالغون في نظامهم الغذائي اليومي. الراوند هو أيضا مصدر جيد لوتين، مركب يعتني ببشرتك وعينيك ، مما يساعد على تحييد الجذور الحرة.

وصفات الراوند

كومبوت الراوند

  • 800 جرام من سيقان الراوند ، مقطعة إلى قطع بحجم 2 سم (حوالي 6 أكواب)
  • 1 كوب سكر
  • قطعة 2.5 سم من الزنجبيل ، بدون قشرة ، تُقدم على مبشرة صغيرة

اخلطي قطع الراوند مع السكر في قدر كبيرة ، لكن لا تضعيها على النار بعد. ضعي التركيبة جانبًا على "الجلوس" حتى يترك الراوند عصيره لمدة 10 دقائق تقريبًا.

ضعي الكسرولة مع الراوند على نار متوسطة على نار متوسطة مع التحريك من حين لآخر. قلل اللهب واتركه على نار هادئة لمدة 5 دقائق مع التحريك من حين لآخر حتى ترى الراوند قد خف ، لكن بعض القطع بقيت على حالها. ابعد القارب عن النار.

ضعي الزنجبيل المبشور في منخل ناعم فوق وعاء صغير. اضغط عليه جيدًا بملعقة حتى يخرج السائل من الزنجبيل. تخلص من الأجزاء الصلبة وادخل السائل (يجب أن تحصل على حوالي 1 ملعقة صغيرة) من الزنجبيل في تركيبة الراوند.

اترك الكبوت (الذي يحتوي الآن على قوام الصلصة) ليبرد جيدًا قبل تقديمه مع الآيس كريم أو الزبادي أو قبل استخدامه لتحضير الحلويات الأخرى.

فحص الراوند

  • 3 أكواب من سيقان الراوند المفرومة (حوالي 350 جرام)
  • 2 ملاعق كبيرة بالإضافة إلى 1-2 كوب سكر
  • 1 كوب زيت
  • 2 بيض
  • 1 ملعقة كبيرة خلاصة الفانيليا
  • 3 كلاب طحين
  • 1 ملعقة صغيرة ملح
  • 1 ملعقة صغيرة من صودا الخبز
  • 1 ملعقة صغيرة قرفة مطحونة
  • 1/4 ملعقة صغيرة بيكنج بودر
  • 1/2 كوب جوز البقان المطحون (اختياري)

سخني الفرن. تُدهن بقليل من الزيت وتُبطن صينية كعك بالحجم المناسب بالدقيق.

اخلطي الراوند المفروم مع ملعقتين كبيرتين من السكر واتركي المزيج جانبًا أثناء تحضير العجينة.

في وعاء كبير ، اخفقي الزيت والبيض وجوهر الفانيليا واخلطيهم مع باقي السكر حتى يصبح المزيج ناعمًا. في وعاء آخر منفصل ، اخلطي الدقيق والملح وصودا الخبز والقرفة والبيكنج بودر. ادمج المكونات الجافة تدريجيًا في تركيبة الزيت (ستحصل على عجينة سميكة). أضف الراوند إلى هذا التكوين ، وإذا أردت ، البقان.

قسّمي تركيبة الكيك إلى صينيين واخبزيها لمدة 50-60 دقيقة ، حتى تجتاز الحلوى اختبار المسواك (عند إدخال عود أسنان في وسط الكعكة ، يخرج نظيفًا).

دع الكيك يبرد في المقلاة لمدة 10 دقائق ، قبل إزالته ونقله إلى شواية تستخدم لتبريد الحلويات.

* دراسة "تأثيرات خفض الكولسترول لألياف ساق الراوند في الرجال المصابين بفرط كوليسترول الدم." ، نُشرت عام 1997 في مجلة الكلية الأمريكية للتغذية ، المؤلفون: Goel V، Ooraikul B، Basu TK.

** دراسة "نشاط مضادات الأكسدة ومحتويات الفينول والأنثوسيانين لمختلف أصناف الراوند (Rheum spp.)" ، التي نُشرت في عام 2012 في المجلة الدولية لعلوم الأغذية + التكنولوجيا ، المؤلفون: Gary R. جوزيف سي كول.


الراوند هو بقول حلو معمر يمكن أن يصل ارتفاعه إلى مترين. ثقافة الروبارب هي ثقافة ذات تقاليد قديمة. تم استخدام الجذر في آسيا منذ عام 2000 قبل الميلاد للأغراض الطبية. في أوروبا ، أصبح مصنع الطعام شائعًا في عام 1788 وانتشر عبر المحيط في وقت لاحق ، حوالي عام 1820.

& Icircn Rom & acircnia ، لا يزال النبات يُزرع يدويًا ، خاصة في منطقة ترانسيلفانيا حيث يُعرف باسم Revent أو الراوند أو الراوند. هنا أيضًا ، ترك الساكسونيون إرثًا من بعض الوصفات اللذيذة.


وصفات الراوند

سيقان الراوند مثالية للحلويات الصيفية الباردة. على الرغم من أنه يستخدم عادة للحلويات ، يمكن أن يؤكل الراوند مخللًا أو على شكل عصير فواكه ، جنبًا إلى جنب مع الفراولة أو الموز.

مربى الراوند

مربى الراوند

قشر سيقان الراوند وقطعيها بحوالي 1.5-2 سم ثم انقعيها بالسكر من المساء حتى الصباح. في اليوم التالي ، صفي المتبقي من القطر وضعيه على النار حسب جوهر الفانيليا. عندما يبدأ في الالتصاق ، أضيفي قطع الراوند المنقوعة. ثم نضيف عصير الليمون. يوضع مربى الراوند في برطمانات ساخنة تغلق بإحكام.

شراب الراوند

شراب الراوند

كما يتم تحضير شراب الراوند للمربى. إنه فقط ، في النهاية ، يتم تمرير السيقان المسلوقة من خلال غربال. يُغلى الشراب الذي تم الحصول عليه مرة أخرى ، ثم يُسكب في زجاجات. احفظه مغلقًا بإحكام في مكان بارد وجاف.

راوند تارت أو فطيرة

تارت الراوند
  • 300 جرام طحين
  • 150 جرام زبدة طرية
  • ملح 1/2 ملعقة صغيرة
  • 3 ملاعق كبيرة سكر بودرة
  • 80 مل من الماء الفاتر أو الحليب
  • لملء
  • 5 سيقان راوند
  • 250 مل كريمة
  • 1 أو
  • 50 جرام سكر

لتحضير العجينة ، اخلطي الدقيق والملح والسكر في وعاء. أضيفي الزبدة واخلطيها بسرعة بأطراف أصابعك ، وادمجي الزبدة في الدقيق. بعد الحصول على الفتات ، يضاف الماء أو الحليب ويخلط للحصول على عجينة متجانسة.

افردي العجينة ثم ضعيها في المقلاة. ضعي أعواد الراوند مقطعة إلى مكعبات 2-3 سم وضعي الصينية في الفرن لمدة 20 دقيقة. بعد هذا الوقت نضيف خليط الكريمة والبيض والسكر ونتركه في الفرن لمدة 30 دقيقة أخرى. تُترك فطيرة الراوند أو الفطيرة لتبرد في المقلاة.


فيديو: Orange u0026 Ginger Rhubarb (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Bronson

    أسفل مع البريد العشوائي. إعطاء الإبداع على صفحات المدونة!

  2. Gawen

    أعتقد أن هذه هي الفكرة الجيدة.

  3. Shadwell

    لاشىء على الاطلاق.



اكتب رسالة